- ألعاب

الروليت خارج الرهان

عادة ما يتم وضع علامة على الرهانات الخارجية على طاولة الروليت وتوفر بشكل أساسي إمكانية المراهنة على عدد أكبر من الأرقام. تنطبق الأرباح الموضحة هنا على الجداول التي تحتوي على 00. 0 و 00 تفقد الأرقام على جميع الرهانات الخارجية.

.العشرات (تدفع 2: 1)

الرهان على عشرات يعني أنك تضع الرقاقة في أحد الصناديق التي تحمل علامة “1 12” أو “12 12” أو “3بحث وتطوير 12” وتبدو كما تبدو تمامًا – عليها 1-12 ، 13-24 أو 25-36.

الأعمدة (دفع 2: 1)

ضع الرمز المميز في نهاية عمود طويل من الأرقام للمراهنة على كل منها.

أحمر أو أسود (1: 1 أرقام)

تشير الرهانات الموجودة على الأحمر أو الأسود إلى لون خلفية الرقم الفائز. تذكر أن عجلات الروليت لها 3 ألوان – 0 و 00 باللون الأخضر.

فردي أو متساوي (يدفع 1: 1)

كما هو الحال مع المراهنة على اللون الأحمر أو الأسود ، يمكنك المراهنة على أن الرقم الفائز سيكون غريبًا أو متساويًا. 0 و 00 لا تعتبر الروليت.

.1-18 أو 19-36 (تدفع 1: 1)

الطريقة الأخيرة للمراهنة على ما يقرب من نصف الأرقام هي المراهنة على 1-18 أو 19-36 ، والتي تسمى أيضًا المراهنة على المستوى المنخفض أو العالي المشار إليها باسم . ضع الرقاقة في الحقل المسمى 1-18 أو 19-36 لتحديد إحدى هذه الرهانات.

بغض النظر عما إذا كنت قد وضعت رهانًا داخليًا أم خارجيًا ، ينطبق الأمر نفسه: كلما زاد عدد الرهان ، زادت فرصك في الفوز ، ولكن كلما انخفضت ربحك إذا فزت. يعد تحديد ما إذا كنت ترغب في الفوز كبيرًا أو لديك فرصة أكبر للفوز جزءًا من متعة لعبة الروليت.

الروليت الأساسية التسمية

بصرف النظر عن آداب الإنسان العادية (مثل الخسارة والفوز مجانًا) ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند طاولة الروليت:

لا تخلط الرقائق. حتى لو كان جميع أصدقائك يراهنون على نفس الطاولة ، فكل منهم لديه رقائق ملونة خاصة به ويجب عليك المراهنة بشكل فردي. لا يسمح بدمج الرقائق لشخصين في رهان واحد.

لا ترد إذا صرخ الوكيل “المزيد من الرهانات”. لديك ما يكفي من الوقت لاتخاذ قرار ووضع رهاناتك. بمجرد أن يقول الوكيل إنه لم تعد هناك رهانات ، فضع يديك على الطاولة وتجنب طلب التغييرات أو وضع الرهانات.

لا تلمس علامة. بمجرد إيقاف الكرة ، يضع التاجر علامة ويدفع الرهانات. ضع يديك على الطاولة حتى يُطلب منك الرهان مرة أخرى حتى لا تتهم بالخداع.

نصيحة إلى الوكيل الخاص بك. عامل تجارك باحترام ولطف ، خاصةً إذا كان لديك سلسلة رابحة أو إذا كانوا صبورًا معك وأنت تتعلم القواعد. اجعل من المعتاد توجيه انتباه التجار دائمًا ومن المحتمل حدوث أشياء جيدة.