- ألعاب

تستمر لعبة ورق على الإنترنت مباشرة بعد إعادة الاتصال

مع لعبة ورق على الإنترنت (بدون ألعاب حية) ، من السهل جدًا. يتم تخزين جميع الإجراءات التي قمت بها قبل تسجيل الخروج على خادم الكازينو ، وكذلك جميع قرارات اللعبة التي يتخذها مولد الأرقام العشوائية. ملف السجل هو المرجع الوحيد لقرارات اللعبة المتخذة. إذا اتخذت قرارًا بالمقامرة في برنامج الكازينو ولكن تم إيقاف الاتصال بالإنترنت بالفعل ، فلن يتم تسجيل هذه الحركة في ملف السجل. في هذه الحالة ، عندما تعود إلى اللعبة ، تستمر آخر حركة مسجلة ، لذلك يجب عليك تكرار الخطوة المحددة. كقاعدة عامة ، لديك 30 إلى 60 يومًا لمواصلة لعبة متوقفة. من الجيد معرفة أن نتائج اللعبة لن تتأثر إذا لم تكن متصلاً. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا لأنه لم يتم سحب أي بطاقة أخرى بعد أول ضربة لك في اللعبة.

لعبة ورق سوداء ليست بهذه السهولة

عندما يتعلق الأمر بالعيش في لعبة ورق لا يمكن لعبها إلا بأموال حقيقية ، فإن الصورة أكثر تعقيدًا بعض الشيء. إذا فقدت اتصالك ، فلن يتمكن الموزع ببساطة من الجلوس والانتظار حتى تعود إلى اللعبة. هذا مختلف تمامًا عن الروليت المباشر ، حيث من السهل جدًا إدارة فقدان الاتصال. في مثل هذه الحالة ، لا يلزمك اتخاذ أي قرارات أخرى بعد وضع الرهان والتسجيل على الخادم. يتم لعب اللعبة وتحديد الرقم الفائز وإذا فزت ، يتم إضافة الدفعة تلقائيًا إلى حساب اللاعب الخاص بك. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالبلاك جاك ، يجب عليك اتخاذ قرارات أخرى بعد قبول الرهان. إذن ما الذي يحدث هنا؟ حسنًا ، يعتمد ذلك على مزود اللعبة الحية ، حيث يتبع الجميع نهجًا مختلفًا. هنا ستجد مختلف خطط العمل الممكنة.

الخيار 1 موقف التلقائي

تتمثل إحدى طرق التعامل مع إيقاف مؤقت مؤقت للعبة في اعتبار لقطتك تلقائيًا كموقف. ثم يستمر التاجر في رسم أوراقه ثم يقارن يده بأوراقك. في حالة إفلاس الوكيل ، فستربح كالمعتاد وتضاف أرباحك تلقائيًا إلى حسابك. إذا لم يقطع الوكيل ، فمن المرجح أن تخسر اللعبة ما لم يكن لديك يد قوية في البداية. يمكن القول أن هذا النهج غير موات للاعب. ومع ذلك ، لا ينطبق هذا إلا في الحالات التي يجب أن تتوقف فيها بعد أن يتم التعامل مع بطاقتك الأولين بدلاً من رسم بطاقة أخرى.

الخيار 2 متابعة إصدار عشوائي عدد المولدات

تم اعتماد تقنية أخرى بواسطة تلعب التكنولوجيا. عند مقاطعة لعبة لعبة بلاك جاك مجانية مباشرة ، يسجل خادم الكازينو اللعبة بالضبط حيث فقد الاتصال. عندما تعود إلى الكازينو ، يمكنك اختيار المكان الذي تركته في إصدار عشوائي عدد المولدات من اللعبة. يستخدم نفس البطاقات التي تم تشغيلها عند فقد الاتصال. بمجرد الانتهاء من اللعبة ، يمكنك العودة إلى الكازينو المباشر ولعب البلاك جاك في الوقت الحقيقي ضد تاجر حقيقي. من المحتمل أن يكون هذا الحل هو الحل الأكثر إنصافًا ، لأنه يسمح للاعب باتخاذ قراراته الخاصة. يمكنك العثور على هذا الخيار في ادبروكس لايف كازينو.

الخيار 3 تستمر اللعبة بإستراتيجية مثالية

يمكن العثور على متغير آخر لكيفية التعامل مع الاتصالات المقطوعة في ألعاب فيو تك لايف. إذا تم قطع اتصالك هنا ، فستستمر اللعبة وسيتم لعب يدك وفقًا لاستراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية. هذه طريقة معقولة للاعب ، حيث تحتاج عمومًا إلى اللعب باستراتيجية أساسية لزيادة فرصك في الفوز. بالطبع هناك دائمًا إمكانية كسرها عن طريق رسم بطاقات أخرى. بشكل عام ، مع ذلك ، إنها طريقة عادلة لإدارة الاتصالات المفقودة.