- ألعاب

نصائح الروليت للمبتدئين

إذا كنت جديدًا في لعبة الروليت على الإنترنت ، فقد تشعر بالخوف قليلاً من خلال عشرات خيارات الرهان المختلفة المتاحة لك. قراءة دليلنا و

إذا كنت جديدًا في لعبة الروليت المثيرة على الإنترنت ، فيمكنك أن تروعك بالعشرات من خيارات المراهنة المختلفة المعروضة. ولكن لا داعي للذعر!

الروليت هي واحدة من أسهل ألعاب الكازينو لتعلم المبتدئين. هنا في فتحات فايكنغ ، قمنا بتجميع دليل الروليت للمبتدئين الأكثر شمولًا الذي ستجده بقصدك. تجعل نفسك مؤيد من ذوي الخبرة قبل أن تلمس طاولاتنا!

تقدم فتحات فايكنغ طريقتين مختلفتين للعب الروليت

طاولات الروليت الخاصة بنا على الإنترنت ، حيث تلعب بمفردك وبسرعة خاصة بك في الكازينو العادل الذي أثبتت كفاءته ، كما أن تجار الروليت البشر الحقيقيين لدينا يقومون بتدوير العجلة في استوديوهاتنا الحية بينما يلعب اللاعبون من في جميع أنحاء العالم تضع رهاناتهم على أرقامهم المفضلة. سواء كنت تلعب بمفردك أو تريد تجربة كازينو واقعية في كازينونا الحي ، ستجد الخيار الأمثل لك!

ابدأ

منذ تقديمها للكازينوهات في القرن الثامن عشر ، أصبحت الروليت ، التي سميت على اسم الكلمة الفرنسية للعجلة الصغيرة ، واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية في العالم.

يتكون طاولة الروليت النموذجية من عجلة روليت مرقمة ولوحة مراهنة تمثل الأرقام الموجودة على عجلة الروليت ، بالإضافة إلى العديد من خيارات المراهنة.

تتكون لوحة المراهنة من جزأين

المنطقة الداخلية – شبكة تتكون من 37 رقمًا (أو 38 في الروليت الأمريكي) والتي يمكنك استخدامها للمراهنة على أرقام فردية أو مجاورة – والمنطقة الخارجية – مع خيارات تتيح لك تجميع ما يصل إلى 18 رقم للمراهنة في نفس الوقت.

يتم لعب اللعبة عن طريق وضع رهانات على لوحة المراهنة هذه في بداية كل جولة. بمجرد وضع كل الرهانات ، يتم تدوير كرة بيضاء صغيرة في اتجاه عقارب الساعة حول حافة عجلة الروليت أثناء تدوير دائري أسفلها في الاتجاه المعاكس. حالما تباطأت الكرة وسقطت على الكاروسيل ، تهبط في أحد الحقول المرقمة التي يتم فيها تقسيم الكاروسيل. هذه باللون الأحمر أو الأسود – باستثناء 0 و 00 باللون الأخضر. بغض النظر عن الرقم الذي تسقط عليه الكرة ، فإن الرقم الفائز لهذه الجولة هو. إذا كنت قد وضعت رهانات مرتبطة بهذا الرقم ، فستتلقى دفعات تساوي أو تزيد عن رهانك.

إذا بدا الأمر سهلاً للغاية ، فهناك سبب لذلك

إنه حقًا بهذه السهولة! ولكن قبل أن تهرع إلى طاولات الروليت الخاصة بنا لاختبار مهاراتك المكتسبة حديثًا ، دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة من لعبة الروليت التي تواجهها وكيف تؤثر على اللعبة.